أمين العاصمة يتفقد سير العمل بمشروع إعادة تأهيل حديقة الثورة
الموضوع: أمانة العاصمة


اطلع أمين العاصمة حمود محمد عباد، اليوم على الأعمال الجاري تنفيذها، بمشروع إعادة تأهيل وصيانة حديقة الثورة، بتكلفة 50 مليون ريال بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وتفقد أمين العاصمة ومعه عضو مجلس الشورى مجاهد الكهالي ووكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس وليد راصع والوكيل المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، سير العمل في استصلاح الأراضي والمساحات الخضراء بالحديقة وصيانة شبكة الري وطلاء الألعاب والسياجات والحواجز والبردورات .

واستمع عباد من القائمين على المشروع إلى شرح عن نسبة الإنجاز في المرحلة الثانية للمشروع حول إعادة إصلاح وترميم وتشغيل نافورة الحديقة واستحداث أخرى جديدة وفقاً لتصميم هندسي متميز، ضمن برنامج الصندوق الاجتماعي " النقد مقابل العمل " الذي يستهدف تشغيل الأيادي العاملة من الأسر النازحة والمتضررة والأشد فقراً.

ووجه أمين العاصمة بتوفير أربعة آلاف لتر ديزل شهرياً, بما يكفل تشغيل الإنارة وشبكة الري والنافورات بحديقة الثورة باعتبارها من المتنفسات العامة لسكان العاصمة .. مشيداً بجهود كافة العاملين والعاملات بمشروع النقد مقابل العمل. 

وثمن الدعم الذي يقدمه الصندوق الاجتماعي من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في مختلف المديريات .. مشيراً إلى أهمية استمرار الصندوق في تنفيذ المشاريع الخدمية بمختلف مديريات الأمانة.

فيما أشاد عضو مجلس الشورى مجاهد الكهالي، بجهود قيادة أمانة العاصمة في تحسين وتطوير الخدمات العامة , خاصةً في أعمال النظافة وإعادة تأهيل وتشجير الحدائق والمنتزهات العامة وغيرها.

رافقه خلال الزيارة مدير عام الحدائق والمنتزهات العامة بالأمانة هاشم الهندي والقائم بأعمال مدير المؤسسة المحلية للمياه بالأمانة المهندس محمد مداعس.

سبا نت
الأحد 27 مايو 2018
أتى هذا الخبر من أمانة العاصمة صنعاء:
http://sanaacity.com
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://sanaacity.com/news_details.php?sid=2711