مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تسير قافلة غذائية ومالية للجيش واللجان الشعبية
الموضوع: أمانة العاصمة
 
       

 











سيرًت مديرية الوحدة اليوم قافلة غذائية ومالية دعماً للجيش واللجان الشعبية في إطار الذكرى السنوية للشهيد القائد تحت شعار "يد تحمي .. ويد تبني " .

اشتملت القافلة على عشرات من السيارات محملة بمواد غذائية متنوعة وملابس وبطانيات وغيرها، ومبالغ مالية وفاءً للشهداء وعرفاناً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة .

وخلال تسيير القافلة التي حضرها وكيل الأمانة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري ووكلاء الأمانة المساعدون عبدالله محرم ومحمد الشامي وهاشم الوزير وناجي القوسي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام, أشاد أمين العاصمة حمود عباد بالتضحيات التي يسطرها المرابطين في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة .

ونوه بمواقف أبناء مديرية الوحدة الصامدة والداعمة للجيش واللجان الشعبية من خلال رفد مختلف الجبهات بالمال والعتاد والرجال .. مثمناً صمود وثبات كافة أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم خلال أكثر من ثلاث سنوات.

وأكد عباد استمرار مديريات أمانة العاصمة في دعم ورفد جبهات العزة والشرف بالرجال والعتاد بما يعزز من صمود ثبات المرابطين في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر . 

بدوره أكد خالد المداني، أهمية استمرار المواقف الشعبية في رفد الجبهات ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن وكرامة الشعب اليمني .. مثمناً صمود وثبات أبناء مديرية الوحدة وكافة المديريات الأمانة في مواجهة العدوان .

ونوه بدور أبناء ومشائخ ووجهاء أمانة العاصمة والعقال والشخصيات الاجتماعية في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد .. مؤكداً ضرورة استمرار الجميع في الصمود ورفد الجبهات للدفاع عن الدين والوطن وحرية وكرامة أبناءه.

فيما أكد مدير مديرية الوحدة صالح الميسري وأمين محلي المديرية خالد حُميد ومشائخ ووجهاء وعقال وقبائل وأبناء المديرية، استمرارهم في الصمود لمواجهة العدوان ومرتزقته ورفد جبهات العزة والشرف بالمال والعتاد والرجال .
بشرى
الأحد 15 إبريل-نيسان 2018
أتى هذا الخبر من أمانة العاصمة صنعاء:
http://sanaacity.com
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://sanaacity.com/news_details.php?sid=2660