طباعة طباعة أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق RSS Feed أمانة العاصمة RSS Feed اخبار RSS Feed ما هي خدمة RSS 

اجتماع موسع يناقش استقرار الخدمات العامة بأمانة العاصمة

الأربعاء 11 إبريل-نيسان 2018 الساعة 09 صباحاً :- بشرى

     
 













ناقش اجتماع موسع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الخيواني، الجوانب المتصلة باستقرار الخدمات العامة في مديريات الأمانة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، ووكلاء الأمانة علي القفري والمهندس وليد راصع ومازن نعمان ومدراء المديريات، إلى سير الأداء الخدمي واستكمال مشروع إنارة الشوارع الرئيسية والأماكن العامة بمختلف مديريات الأمانة.

وأستمع الاجتماع من مدراء المديريات ومدراء مكاتب الأشغال، إلى شرح عن نسبة الإنجاز في مشروع أعمال الإنارة للشوارع بالأمانة.

وأكد الاجتماع أهمية تكثيف إدارة صحة البيئة لحملات الرقابة والنزول الميداني إلى المطاعم والكفتيريات ومتابعة التزامها بالشروط المحددة وبما يسهم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد الاجتماع، على أهمية تضافر جهود الجميع في إزالة المخالفات والعشوائيات ورفع البسطات التي تعيق حركة السير وكذا تنظيم حركة المرور وفرز الباصات وخطوط سيرها.

وأكد أمين العاصمة أن السلطة المحلية تعمل جاهدة في سبيل استقرار الوضع الخدمي في مختلف الجوانب.. لافتاً إلى الإنجازات المحققة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي والنظافة وتوفير مادة الغاز واستقرار أسعار المواد التموينية وغيرها من الخدمات في حدود الإمكانيات المتاحة.

ولفت إلى استمرار أمانة العاصمة في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والخدمية في مختلف المجالات.. مبينة أن من أولويات الأمانة حاليا رفع المخلفات وإزالة التشوهات والعشوائيات والبسطات في الشوارع العامة وتنظيم الأسواق وحركة السير.

ووجه أمين العاصمة بمنع إصدار أو تجديد أي تصاريح مخالفة. مشددا على كافة قيادات ووكلاء ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة، بمنع أي إعفاءات من الرسوم القانونية الخاصة بالدولة.

كما أكد على أهمية اضطلاع الجميع بمسئولياتهم خلال هذه المرحلة الراهنة والعمل على الاستمرار في تقديم الخدمات.

من جانبه أكد نائب وزير الداخلية استعداد الوزارة تقديم الدعم ومساندة جهود أمين العاصمة والأمانة في الجانب الأمني وتوفير ما يتطلبه ذلك من حماية وأطقم أمنية.

وأشاد اللواء الخيواني بالجهود المبذولة من أمين العاصمة في سبيل تحسين الخدمات العامة واستمرارها رغم الظروف الراهنة والتحديات التي فرضها العدوان والحصار.

حضر الاجتماع الوكلاء المساعدون لأمانة العاصمة المهندس عبدالكريم الحوثي وعبدالله محرم وناجي القوسي ومحمد الشامي ومدير عام الرقابة بالأمانة المهندس حسن الديلمي ومدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي، ومدراء مناطق الأشغال بالمديريات.

مواضيع مرتبطة
مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تسير قافلة غذائية ومالية للجيش واللجان الشعبية
أمانة العاصمة صنعاء ممثلة بقيادات الامانة ومدراء العموم وجميع الموظفين في كافة المكاتب التنفيذية والمديريات تنعي استشهاد علي حمود عباد :
أمين العاصمة يطلع على سير العمل بمشروع الرصف الحجري لأحياء القادسية
أمين العاصمة يطلع على مدى التزام المنشآت الخدمية بشروط التراخيص
تنفيذي أمانة العاصمة يناقش آلية تنظيم البسطات وإزالة المخالفات
اجتماع برئاسة أمين العاصمة يناقش آلية استكمال إنارة الشوارع العامة
مكتب أمين العاصمة ينفي الموافقة على مذكرة مؤسسة القرماني
أمين العاصمة يدشن العمل بمشروع جسر للمشاة بشارع الستين
أمين العاصمة يدشن مشروع النقد مقابل العمل لإعادة تأهيل حديقة الثورة
أمين العاصمة يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية بالأمانة