طباعة طباعة أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق RSS Feed عام RSS Feed اخبار RSS Feed ما هي خدمة RSS 

تدشين حملة التحشيد والتعبئة لمنتسبي القوات المسلحة بأمانة العاصمة

الأحد 08 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 صباحاً :- بشرى

 

دشنت أمانة العاصمة اليوم حملة التحشيد والتعبئة لمنتسبي القوات المسلحة بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبد الباري الشميري وقائد الشرطة العسكرية العميد الركن محمد الحيمي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وفي التدشين أشار أمين العاصمة حمود عباد إلى أن منتسبي القوات المسلحة يدافعون في المقام الأول عن وطنهم وشعبهم وهو دور مشرف لهم وأبنائهم وللأجيال التي ستظل تفاخر بهم وبما قدموه من تضحيات جسيمة من أجل عزة وكرامة وسيادة الوطن.

وقال " نشعر بمهابة ونحن نقف أمام هذه القامات العسكرية والوطنية الذين بذلوا أنفسهم من أجل اليمن والقيم الوطنية الأصيلة التي تربوا عليها".

وأضاف "إن أبطالنا الميامين من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية يصنعون اليوم الانتصارات في جبهات البطولة والفداء ومواجهة العدوان ويسطرون ملاحم بطولية في مواجهة أعتى عدوان وسيذكر التاريخ أن اليمنيين كسروا بإرادتهم طغيان العالم".

وأشار أمين العاصمة إلى أن قوى العدوان بإمكانياتها الكبيرة وقدراتها اللا محدودة سقطت أمام صمود الشعب اليمني وتماسك إرادته من خلال الإنجازات التي يصنعها يوما بعد يوم لتبقى خالدة في الذاكرة الوطنية ولن تنساها الأجيال.

وقال " سننطلق وإياكم من ارتباطنا بالله وسنتحرك إلى الجبهات وسنقدم أنفسنا رخيصة من أجل الوطن والشعب ومواجهة وكسر فراعنة العصر".. داعيا مدراء المديريات والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والعقال إلى بذل كلما في وسعهم للدفع بالشباب لصناعة الانتصار والعزة والكرامة.

وعبر عباد عن الأسف لما حصل أمس في الخوخة من جريمة يندى لها الجبين من قبل المعتدين الذين لوثوا سمعة الإسلام والعروبة وهي قضية تكشف دنس المعتدين والغزاة والمرتزقة.

وفي التدشين الذي حضره خالد المداني ووكلاء أمانة العاصمة وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء والعقال .. أشار رئيس لجنة التعبئة بأمانة العاصمة العميد خالد البابلي إلى أن تصعيد العدوان في الجبهات يهدف من خلاله محاولة إضعاف عزيمة الشعب اليمني ومواصلة صموده، ما يتطلب الاستنفار وتسخير الإمكانات المتاحة لمواجهة صلف العدوان الهمجي والتوجه إلى جبهات العزة والشرف. 

وقال " لقد أُسندت إلينا هذه المهمة في هذا المنعطف التاريخي، حيث أن الواجب الوطني والديني وشرف المهنة العسكرية يحتم علينا أن نكون السباقين في الالتحاق بجبهات العزة والشرف والدفاع عن اليمن أرضاً وإنسانا، وتخليصه من دنس الغازي المحتل".

وأشاد العميد البابلي بدور شباب أمانة العاصمة الذين وقفوا ولا زالوا موقفا شجاعا وقويا واحتلت مسالة مواجهة العدوان صدارة أولويات واهتمام الجميع على اختلاف مستوياتهم وتكويناتهم السياسية والحزبية .

ودعا البابلي المغرر بهم إلى مراجعة أنفسهم والعودة إلى الصف الوطني والوفاء بالقسم العسكري الذي أقسموه على أنفسهم في الدفاع عن الوطن والشعب والذود عن سيادته.

بدوره حث رئيس الملتقى العسكري العام العميد علي الوشلي الجميع على استشعار المسئولية الوطنية والتاريخية ومواجهة المعتدين بكل الوسائل حتى تحقيق النصر.


اكثر خبر قراءة عام
أمين العاصمة يدشن مشروع تشغيل بئرين بالطاقة الشمسية بمديرية شعوب
مواضيع مرتبطة
أمين العاصمة يدشن مشروع تشغيل بئرين بالطاقة الشمسية بمديرية شعوب
الرئيس الصماد يناقش مع أمين العاصمة سير الأداء الخدمي والتنموي بالأمانة
اجتماع بامانة العاصمة يناقش سير مهام لجنة التعبئة والاستدعاء
فعالية في الذكرى السنوية للشهيد القائد بأمانة العاصمة
:
عُباد: سنعمل على تأهيل ورفد حديقة الحيوان باعتبارها أهم المتنفسات بأمانة العاصمة
الرئيس الصماد يرأس اجتماعاً موسعاً بأمين العاصمة ومحافظي صنعاء وحجة وعمران والحديدة والمحويت
وزير الشباب وأمين عام محلي أمانة العاصمة يتفقدان أنشطة ومنشآت نادي شعب صنعاء
دورة خاصة بكيفية القيادة والإشراف الإداري بأمانة العاصمة
شباب التحرير يحرز بطولة الشهيد عبد القادر هلال لكرة القدم
نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يتقدم جموع مشيعي الشهيد عبد القادر هلال